إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون
إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون

إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:41 مساءً.
إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون - العرب نيوز - إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون.

إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يختبر تطبيق إنستغرام لمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة عدد من المزايا الجديدة، لكن يبقى أهمها على الإطلاق الميزة التي يتمناها جميع المستخدمين، وهي ميزة إعادة مشاركة المحتوى.

موقع "The Next Web" أشار إلى أن إنستغرام ستسير على خطى باقي مواقع التواصل الاجتماعي التي تسمح بإعادة مشاركة محتوى صفحة أو صديق ما خصوصا فيس بوك أو تويتر، وهو الأمر الذي كان مستحيلا على إنستغرام إلا إذا أخذ المستخدم بحفظ المحتوى وإعادة نشره أو بالاعتماد على عدد التطبيقات الثالثة.

f85831a845.jpg

وحسب الأخبار الحالية فإن إنستغرام تختبر الميزة الجديدة والتي ستكون عبارة عن زر خاص أسفل المنشورات ويحمل إسم "regrams"، بالإضافة إلى ذلك ستنشئ إنستغرام محرك بحث خاص بالمحتوى بصيغة GIF ثم تعديلها من أجل إعادة نشرها لاحقا، كما سيصبح بالإمكان أرشفة قصص المستخدمين في زاوية علي الرغم من.


وستبدأ إنستغرام في اختبار المزايا الجديدة لدى قلة من المستخدمين في النسخة التجريبية من تطبيقها.

58b3115475.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إنستغرام تطلق الميزة التي لطالما انتظرها المستخدمون

المصدر : المحترف