تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"
تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"

تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:07 صباحاً.
تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9" - العرب نيوز - تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير عديدة عن آخر التسريبات المرتبطة بالمفاجأة التي تجهزها شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية لمستخدميها في مطلع عام 2018 الجاري.
وتجهز "سامسونغ" لإطلاق هاتفي "جلاكسي إس 9" و"جلاكسي إس 9 بلس" خلال شهر يناير الجاري.
وتظهر التسريبات التي نشرها موقع "android هيدلاين" التكنولوجي المتخصص أن الهاتفين الجديدين سيتم تجهيزهما بكاميرا مزدوجة جديدة أمامية وخلفية.
وسيتم تزويد الكاميرات الأمامية بمستشعرات جديدة ستجعل تصوير لقطات السيلفي أسهل وأفضل بصورة كبيرة.
وسيظل "جلاكسي إس 9" و"جلاكسي إس 9 بلس" معتمدا على تقنية من "الحافة إلى الحافة" في شاشاته اللمسية، ولكن سيتم تطويرها بحيث سيتم تقليل هامش الفراغ في أسفل الهاتف.
وتم نقل مستشعر بصمة الأصابع في الهاتفين الجديدين إلى الجهة الخلفية من الجهاز أسفل الكاميرا الخلفية المزدوجة، بدلاً من وضعه بجوار الكاميرا؛ بسبب شكوى عدد من المستخدمين من لمسهم زجاج عدسة الكاميرا بدلاً من مستشعر البصمة، وهو ما يؤثر على جودة الكاميرا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية