"واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017
"واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017

"واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:07 صباحاً.
"واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017 - العرب نيوز - "واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تَسَبّب موقع التراسل الفوري الشهير "وأتس اب" في حالة من الإحباط لعدد كبير من مستخدميه حول العالم في وداع عام 2017.

واشتكى عدد كبير من المستخدمين من تعطل الخدمة، البارحة، قبل ساعات قليلة من بداية العام الجديد 2018؛ مما أثار حالة من الغضب لديهم.

وعادت خدمة "وأتس اب" إلى العمل مرة أخرى بعد ساعات.

فيما أظهرت خريطة، انقطاع الخدمة في عدد من البلاد من بينها إندونيسيا وماليزيا والهند في آسيا، إلى جانب مناطق في الشرق الأوسط؛ لكن الأكثر تأثراً كانت أوروبا، وكذلك شَهِدت قارتا أمريكا الشمالية والجنوبية تعطلاً مماثلاً.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "واتساب" يتسبب في إحباط كبير لمستخدميه قبيل ساعات من وداع 2017

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية