الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17
الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17

الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:24 صباحاً.
الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17 - العرب نيوز - الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بوابة الوفد

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليـوم الاثـنـيـن مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على باقى الأنحاء نهارًا، شديد البرودة ليلًا، كما يتكون الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء.

وأضافت «الأرصاد» في ظهور لها: تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا حتى شمال الصعيد يصاحبها وقوع الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى محافظات الوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد وحلايب وشلاتين.

وأضافت: كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة على عدد المناطق، وتؤدي إلي اضطراب

الملاحة البحرية على الأحمر والمتوسط.

وفيما يتعلق بحالة البحرين الأحمر والمتوسط، نوهت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها إلى أن حالة البحر الأبيض والمتوسط معتدلة إلى مضطربة بارتفاع أمواج يصل إلى 2.5 ورياح شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فمعتدلة إلى مضطربة بارتفاع أمواج يصل إلى 3 أمتار ورياح شمالية غربية.

وفيما يلي ظهور بدرجات الحرارة المتوقعة اليـوم :

12 - 17
الإسكندرية 08 - 17
شرم الشيخ 15 - 23
الغردقة 14 - 22
الأقصر 10 - 20
أسوان 11 -12

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأرصاد تنذر المواطنين من موجة برد شديدة والعظمي في بالقاهرة 17

المصدر : الموجز