ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة
ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة

ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:30 صباحاً.
ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة - العرب نيوز - ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب مؤنس حواس

فى كثير من الأحيان يتلقى مستخدمو خدمة البريد الإلكترونى Gmail العديد من رسائل البريد الإلكترونى المزعجة، علي الرغم من فى حالة وضع البريد الإلكترونى للمستخدم في إطار القوائم البريدية التى يتم إرسال الكثير من الرسائل إليها طول الوقت، وهو ما يمثل إزعاجا كبيرا للمستخدم، وفيما يلى نعرض مجموعة من الخطوات البسيطة التى تساعد المستخدم على التخلص من اى بريد إلكترونى مزعج بكل سهولة ويسر كما يلى:

طريقة حجب الرسائل على Gmail

- يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه على جى ميل

- يبحث المستخدم عن أى رسالة بريد إلكترونى من المستخدم أو الشركة أو غيرها، والتى يرغب فى حظرها.

- يدخل المستخدم إلى الرسالة

- يضغط بعد ذلك على السهم الموجود فى نهاية السطر الموجود به البريد الإلكترونى لمرسل الرسالة.

-سيلاحظ المستخدم ظهور قائمة منسدلة جديدة.

- يختار منها Block والتى يكون إلى جوارها اسم المرسل.


 

 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ماتعصبش نفسك.. 6 خطوات للتخلص من رسائل جى ميل المزعجة

المصدر : اليوم السابع