LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن
LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن

LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:13 صباحاً.
LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن - العرب نيوز - LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حتى قبل أن تقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف iPhone X، أشارت العديد من التقارير إلى أن شركة آبل تستورد الشاشات المستخدمة في هذا الهاتف من سامسونغ و LG. وكما تعلمون على الأرجح، شركة سامسونغ لديها مكانة قوية في سوق شاشات OLED، لذلك فقد كان من المنطقي أن تستورد شركة آبل غالبية الشاشات المستخدمة في هواتف iPhone X من شركة سامسونغ وإستيراد الوحدات المتبقية من شركة LG. ومع ذلك، فقد أكدت شركة LG الآن أنها لم تزود شركة آبل بأي شاشة للهاتف iPhone X في العام 2017.

هذا يعني أن شركة آبل تعتمد تماما على شركة سامسونغ للتزود بالشاشات التي تستخدمها حاليا في هواتف iPhone X. وفي الوقت نفسه، شركة LG لا تزال مترددة بشأن تزويد شركة آبل بشاشات OLED في المستقبل. وقد أكدت شركة LG Display، وهي الشركة الفرعية التابعة للشركة الأم LG والمسؤولة عن تصنيع الشاشات في ملف تنظيمي بأنها لم تقرر أي شيء بعد حول توريد شاشات OLED لهواتف iPhone X في المستقبل.

قامت شركة LG ببعض التحركات لمنافسة شركة سامسونغ في هذا السوق. وقد تلقت الشركة مؤخرًا قبول من الحكومة الكورية الجنوبية لإنشاء منشأة تصنيع جديدة بقيمة 4.5 مليار دولار أمريكي بمدينة Guangzhou الصينية لتصنيع شاشات OLED.

ومع ذلك، اللحاق بشركة سامسونغ في هذا السوق لن يكون سهلا، فهذه الأخيرة تستحوذ حاليا على 97 في المئة من سوق شاشات OLED الصغيرة والمتوسطة في العالم، وهي تقوم أيضا بتحركات إضافية لتعزيز موقفها في هذا السوق المربح.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - LG لم تقم بتصنيع أي شاشة OLED للهاتف iPhone X حتى الآن

المصدر : إلكتروني