جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين»
جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين»

جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:43 صباحاً.
جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين» - العرب نيوز - جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت صحيفة “ذا صنداي تايمز” إن عملاق الإنترنت غوغل يستفيد من ممارسة محظورة في أميركا، حيث يحصد ملايين الجنيهات “سريا” من الأشخاص الضعفاء الذين يبحثون عن علاج لأمراض الإدمان في المملكة المتحدة.

وكشفت تحقيقات سرية أجرتها الصحيفة أن غوغل يستفيد من حوالي 200 جنيه إسترليني في كل مرة يدخل فيها شخص ما الموقع الإلكتروني لأحد الوسطاء الذي يمول إعلاناته على غوغل.

ومعروف أن المعلنين في غوغل تظهر إعلاناتهم في أعلى وأول قائمة “نتائج البحث”.

ويعرّف المعلنون مواقعهم بأنها خطوط مساعدة مجانية لتقديم المشورة، إلا أن التحقيق ذكر أن الموقع الواحد قادر على جني 20 ألف جنيه إسترليني في الشهر الواحد من خلال إحالة أحد المتصلين على إحدى العيادات الخاصة بإعادة تأهيل المدمنين.

وقالت “ذا صنداي تايمز” إن ما تدفعه هذه المواقع لغوغل، يترتب عنه بشكل مباشر زيادة في التكلفة التي سيدفعها المدمن إلى العيادة.وتستخدم إحدى العيادات 300 موقع إلكتروني “وسيط” لجذب الآلاف من المصابين بالإدمان.

وتقوم شركة “غوغل” بما يمكن تعريفه بالمزايدة بين مواقع الوسطاء، على أن يظهر الموقع الذي يدفع أكثر في أعلى الصفحة الافتتاحية للبحث.وتعد مواقع الوسطاء ممارسة غير قانونية في عدة ولايات بأميركا، لكنها ليست كذلك في المملكة المتحدة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جـوجـل تحصد الملايين سرياً من «محنة المدمنين»

المصدر : الوئام