بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف
بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف

بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:21 صباحاً.
بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف - العرب نيوز - بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحبط تطبيق "وأتس اب" للتراسل الفوري عن العمل على مجموعة من الهواتف، بقرار من الشركة المطورة، مع بداية العام الجديد 2018.

وأوقفت الشركة التابعة لـ"فيس بوك" دعم التطبيق على عدد الأجهزة؛ "لكونه مصمماً بتقنيات جديدة لا تتماشى مع عدد الأنواع القديمة من الهواتف".

ووفقاً لـ"سكاي نيوز عربية" تشمل الأجهزة التي توقّف عمل التطبيق عليها، تلك التي تعمل بنظام "بلاكبيري OS" وبلاكبيري 10، ونوكيا سيمبيان S60 وويندوز فون 8.0 الذي تطوره شركة مايكروسوفت، وتقدر أعداد تلك الهواتف بالآلاف على مستوى العالم.

أما بخصوص مستخدمي هواتف S40، فلن يكون بإمكانهم تشغيل "وأتس اب" بحلول نهاية 2018. على أن يتوقف على أنظمة android 2.3.7 يوم 1 فبراير 2020.

وأوضح "وأتس اب" أن "عدد خصائص هذا التطبيق قد تتوقف في هذه الأجهزة في أي لحظة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بقرار من المطور.. "واتساب" يتوقف نهائياً على آلاف الهواتف

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية