دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون"
دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون"

دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:21 صباحاً.
دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون" - العرب نيوز - دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استمرت فضيحة شركة "أبل" الأمريكية في الانتشار، ووصلت إلى حد اعلي دعاوى قضائية على الشركة.

وكانت "أبل" قد اعترفت في وقت سابق، بتعمّدها إبطاء النسخ القديمة من هواتف "آيفون".

في حين أشارت تقارير عديدة، إلى أن هذا التعمُّد، كان لإجبار المستخدمين على ترقية هواتفهم إلى نسخ آخر، انبأت "أبل" إن هذا يعود إلى مشكلات في البطاريات القديمة.

ورفعت مجموعة "أطلس" لحماية المستهلك، دعوى قضائية بحق "أبل" في ولاية شيكاغو الأمريكية، فيما رفعت دعوى أخرى في ولايتَي إنديانا وكارولينا الشمالية، بحق الشركة الأمريكية، متهمين إياها بخرقها قانون حماية المستهلك الأمريكية، الذي لم يُخطر بالمشكلة الحقيقية في الهاتف، وتركوهم يرقون هواتفهم إلى نسخ آخر، رغم أنهم كانوا بحاجة فقط إلى تبديل البطاريات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دعاوى قضائية ضدّ "أبل" لتعمُّدها إبطاء النسخ القديمة من "آيفون"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية