لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها
لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها

لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:21 صباحاً.
لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها - العرب نيوز - لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - "لوحة مفاتيح سرية"، هذا ما أظهرت تقارير صحفية بريطانية تمتع هواتف "آيفون" بها.

ونوهت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية إلى أن نظام تشغيل "آي أو إس 11" يتمتع بخواص سرية، أبرزها وجود "لوحة مفاتيح سرية".

ويمكن لتلك اللوحة أن توفر للمستخدم الكتابة بسهولة ويسر بيد واحدة فقط.

ويمكن تفعيل وتشغيل تلك اللوحة، من خلال الضغط على زر "الكرة الأرضية" في لوحة المفاتيح التقليدية التي توجد في هواتف "آيفون"، ضغطة طويلة.

بمجرد الضغط ضغطة طويلة، ستظهر قائمة خيارات، من ضمنها خيار "نقل الأحرف للوحة مفاتيح أصغر حجماً سواء إلى يمين أو يسار الشاشة".

ويمكن العودة إلى لوحة المفاتيح التقليدية، عن طريق الضغط "ضغطة مطولة" على نفس زر "الكرة الأرضية".

ويمكن أن يجعل المستخدم لوحة المفاتيح الجديدة هي لوحة المفاتيح الأساسية بالجهاز أيضاً.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لوحة مفاتيح سرية في جوال "آيفون".. كيف تجدها

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية