"iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج"
"iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج"

"iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:21 صباحاً.
"iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج" - العرب نيوز - "iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تنوي شركة أبل، الاستغناء عن شاشات العرض OLED التي تشتريها من سامسونغ حالياً وتستخدمها في iPhone X؛ في صفعة من الشركة الأمريكية لمنافستها الكورية الجنوبية؛ إذ سيحل مكانها شاشات من شركة LG.

ومن المقرر أن تبدأ "أبل" استخدم شاشات OLED المقدمة من LG في هاتفها الذكي المرتقب، الذي يُتنبؤ أن يحمل اسم "iPhone X Plus".

وقالت صحيفة "فايننشال تايمز" أن شركة LG توفر حالياً لشركة أبل شاشات عرض من طراز LCD للهاتفين "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"؛ لكن شاشة "آيفون X" من طراز OLED وفّرتها سامسونغ.

ومن المتوقع أن تطلق أبل في 2018 هاتفين بشاشتين؛ الأولى 5.8 بوصة، والثانية 6.5 بوصة. ومن المتوقع أن توفر شركة LG أكثر من 15 مليون شاشة عرض للنموذج الثاني.

وقالت تقارير صحفية أن شركة LG لا تزال تتفاوض مع شركة أبل من أجل توريد كميات إضافية من هذا النوع من الشاشات. وتوقعت مصادر أن توفر الشركة شاشات OLED للنموذج 5.8 بوصة أيضاً.

ووفق "سكاي نيوز عربية" تُعَد خطة أبل انتصاراً لشركة LG في منافستها طويلة الأمد مع سامسونغ في سوق شاشات العرض.

ورفعت الشركتان الكوريتان الجنوبيتان (LG وسامسونج)، دعاوى قضائية ضد بعضهما مرات عدة، اشتملت على اتهامات متبادلة بسرقة تكنولوجيا شاشات العرض OLED وLCD.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "iPhone X Plus" يحمل صفعة جديدة من "أبل" لـ"سامسونج"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية