"تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة"
"تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة"

"تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:21 صباحاً.
"تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة" - العرب نيوز - "تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أطلقت شركة ويندوز "تحديثاً طارئاً"؛ لمواجهة ثغرة خطيرة في معالجات الكمبيوتر، قد تُمَكّن القراصنة من سرقة معلومات مهمة مثل كلمات المرور السرية.

وكان قد تم الكشف عن عيوب أمنية خطيرة في معالجات إنتل التي تم تصنيعها في العقد الماضي لملايين أجهزة الحاسب الإلكتروني، وكذلك في معالجات الشركات المنافسة التي تحظى بحصة سوقية أقل بكثير من إنتل.

ووفق "رويترز"، يكمن الخلل في معالجات إنتل، التي يُعتقد أنها تقوم بتبطيء نظام التشغيل الخاص بجهاز الحاسب بنسبة تبلغ نحو 50% سواء في نظام التشغيل ويندوز أو أجهزة ماك.

من جانبها، اظهرت "ويندوز" أن التحديث الذي وفّرته؛ سيتم تحميله إلكترونياً بصورة تلقائية من "ويندوز أبديت"؛ لافتة إلى أنه سيكون متاحاً للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 10.

واضاف متحدث باسم ويندوز في ظهور لموقع ماشابل: نحن بصدد إطلاق تعديل لخدمات كلاود، كما نوفّر تحديثات أمنية لحماية مستخدمي ويندوز من الثغرات التي أثّرت على المعالجات التي تنتجها شركات "إيه إم دي" و"إيه آر إم" و"إنتل".

كما أشار إلى أن ويندوز لم تتلقَّ معلومات تفيد بأنه تم استغلال هذه الثغرات لمهاجمة عملائها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "تحديث طارئ" من مـايكروسـوفت لسد ثغرة إنتل "الخطيرة"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية