"أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون"
"أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون"

"أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:21 صباحاً.
"أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون" - العرب نيوز - "أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير صحفية عديدة عن أن شركة "أبل" الأمريكية تجهز "مفاجأة سرية" ستُحدث ثورة في عالم هواتف "آيفون".

ونوهت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إلى أن "أبل" سجلت براءة اختراع "غريبة" على عالم الهواتف الذكية.

وتعمل براءة الاختراع الجديد على جعل هواتف "آيفون" المقبلة "أكثر "واقعية"، حيث سيتم تثبيت ما يشبه "النافذة" في الجزء العلوي من تلك الهواتف.

وستسمح تلك النافذة الشفافة للمستخدمين برؤية "العالم الحقيقي" من الجزء العلوي لهواتفهم.

ولكن من غير المعروف إذا ما كانت تلك النافذة سيكون لها مهام أخرى استثنائية أم لا.

ومن المتوقع أن يتم دعم براءة الاختراع الجديدة في هواتف "آيفون"، خلال عام 2018 القادم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "أبل" تجهز مفاجأة سرية تُحدث ثورة في عالم "آيفون"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية