تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي"
تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي"

تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:21 صباحاً.
تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي" - العرب نيوز - تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير صحفية عالمية عديدة عن إصدار شركة "إتش بي" تحذيراً من خطورة أنواع معينة من الحواسيب المحمولة "لابتوب" خاصّة بها.

وأعلنت "إتش بي" أنها ستستدعي معظم الأجهزة التي تم إنتاجها منذ ديسمبر 2015، حتى ديسمبر 2016؛ لوجود عيب خطير في البطارية الخاصّة بها، بحسب مجلة "فورتشن" الأمريكية.

ويؤدي هذا العيب، إلى زيادة درجة حرارة اللابتوب؛ ما يؤدي إلى احتراقه أو تفحمه أو ذوبانه واشتعال النيران به.

على الرغم من أن الحوادث قد تكون قليلة حتى الآن، إلا أن الشركة قرّرت التعامل بجدية مع الحادث؛ لتجنب أيّ خسائر مادية أو بشرية.

ونوهت إلى أن الأنواع التي ظهرت فيها ذلك العيب حتى الآن، هي: "إنفي إم 6" (Envy M6)، و"زد بوك 17 جي 4" (ZBook 17 G4)، و"زد بوك 17 جي 3" (ZBook 17 G3).

ووجّهت "إتش بي" مستخدميها، بأن أي شخص يمتلك حاسباً محمولاً صُنع في تلك الفترة أو من الأنواع الثلاثة، يمكن أن يمضـي إلى أي مركز صيانة معتمد لفحص بطارية جهازه، وإذا كان بها عيبٌ فيمكنه استبدال الجهاز فوراً.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تحذير .. عيب خطير من لابتوب "إتش بي"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية