LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي
LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي

LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:00 صباحاً.
LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي - العرب نيوز - LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي.

LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أول شاحن Lightning لاسلكي

2018-01-13 23:46:15

لا تعتبر شركة LXORY من الشركات الكبرى في مجال الشحن اللاسلكي؛ لكنهم تمكنوا من أن يكونوا أول من يُصدر شاحن لاسلكي بمدخل لكابلات آبل من نوع Lightning.

اكثـر الشواحن الأخرى الموجودة تستعمل أما منفذ MicroUSB، USB-S أو منفذ خاص بالشركة لتمرير الطاقة من مقبس بالجدار إلى لوحة الشحن. لكن لوحة الشحن LXORY Dual Wireless Charging Pad الجديدة من LXORY توفر مدخلات لموصلات شركة آبل الخاصة. وهذا يعني أنك لن تضطر إلى تبديل الكابلات إذا كنت تتنقل بين الخيارات السلكية واللاسلكية لشحن الآيفون.

بالإضافة إلى أن لوحة شحن LXORY هي أول لوحة شحن Lightning فهي توفر أيضًا مدخلات MicroUSB وUSB-C؛ لذا فبغض النظر عن كابل الشحن على مكتبك سيكون بإمكانك توصيل لوحة LXORY فورًا وبدأ الشحن. يمكن للوحة شحن حتى جهازين من الأجهزة التي تساعد الشحن بمعيار Qi، وهي تحتوي أيضًا على منفذ USB-A لتوصيل كابل آخر للشحن السلكي.

مع لوحة LXORY ستحتاج لتوفير مقبس الجدار الخاص بك حيث لا يوجد واحد بالعلبة، أيضًا فإن لوحة LXORY تساعد فقط مخرج 5 وات لكل لوحة شحن لذا فلن تكون قادر على الاستفادة من ميزات الشحن السريع في آبل أو سامسونغ والتي تحتاج إلى مخرج 7.5 وات و9 وات على التوالي. وفي حين تساعد لوحة LXORY مدخلات Lightning فإنه لم يتم تصديقها كمنتج Lightning رسمي من خلال برنامج شركة MFi في آبل، وهو ما يجعلنا نشك في جودة وسهولة استعمال المنتج.

لكن في كل الأحوال ستحصل على لوحة شحن مزدوجة بسعر 28.60 دولار وتساعد مدخل طاقة موجود.

أُضيفت في: 13 يناير (كانون الثاني) 2018 الموافق 25 ربيع آخر 1439
منذ: 13 دقائق, 48 ثانية

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - LXORY تظهر عن أول شاحن ”Lightning” لاسلكي

المصدر : صدى البلد