حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة
حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة

حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:40 مساءً.
حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة - العرب نيوز - حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حصريًا لمستخدمي نظام “android”، أعلن موقع “يوتيوب”، عن إطلاق تطبيق “يوتيوب غو” YouTube Go في أكثر من 130 دولة حول العالم، والذي يعتبر نسخة معاد تصميمها من تطبيق “يوتيوب” الرسمي، حيث تم تصميمه للأماكن ذات الاتصال الضعيف والتي تكون فيها اسـعار البيانات الخلوية مكلفة جداً.

ويتيح تطبيق “يوتيوب غو” للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو لعرضها في وضع عدم الاتصال، وهو الشيء الذي تمنحه شركة “يوتيوب” في العادة كجزء من اشتراك YouTube Red الذي تبلغ قيمة اشتراكه في الشهر 10 دولارات.

ويمكن لمستخدمي التطبيق أيضاً مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء من خلال نقل الفيديوهات من جهاز إلى آخر دون استعمال المزيد من البيانات.

ورغم أن التطبيق تم إطلاقه في أكثر من 130 دولة إلا أن التركيز منحصر على الدول التي لديها إمكانية محدودة في الوصول إلى البيانات الخلوية.

ولا توجد حدد لبدء تشغيل التطبيق في الدول ذات الشبكات المتقدمة مثل الأميركية وكندا واليابان وكوريا الجنوبية وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة البريطانية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حصريًا لمستخدمي أندرويد.. يوتيوب غو يوسّع نطاق عمله إلى 130 دولة

المصدر : مرسال نيور