لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة
لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة

لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:43 مساءً.
لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة - العرب نيوز - لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تقارير صحفية عالمية عن أن موقع نشر مقاطع الفيديو الشهير "يوتيوب" سيوفر تنبيهات للمستخدمين، عن عرض نوعية معينة من الفيديوهات.

والمح موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص إلى أن "يوتيوب" سيوفر تنبيهات لكل مستخدميه، عند عرض أي مقاطع فيديو من إنتاج أي جهة حكومية، أو تتلقى دعماً حكومياً.

وأوضح أن "يوتيوب" سيساعد متابعيه في التعرف على مصدر المحتوى الإخباري المنشور، وهو ما يمنح له خياراً للمشاهدة من عدمها.

واضاف الموقع التقني إن الإشعار الجديد سيعمل في أسفل أي مقطع فيديو بصورة واضحة.

كما أشارت إلى أن التنبيه سيتضمن إمكانية نقل المستخدم للتعرف على الناشر ومصدر المحتوى عبر "ويكيبيديا".

وتسعى "يوتيوب" من خلال تلك الخاصية، إلى مواجهة كل الانتقادات الموجهة له، فيما يتعلق بـ"غياب الشفافية" بشأن سياسات النشر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - لمواجهة انتقادات غياب الشفافية.. "يوتيوب" يوفر هذه الخدمة

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية