نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد
نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد

نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:44 مساءً.
نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد - العرب نيوز - نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في إطار اهتمامها في الفترة الأخيرة بالألعاب الإلكترونية الموجهة إلى الهواتف المحمولة والحواسيب اللوحية أطلقت الشركة اليابانية المتخصصة في صناعة الألعاب الإلكترونية في وقت سابق لعبة "Super Mario Run" والتي لقيت نجاحا كبيرا، وهو ما دفع الشركة إلى إطلاق لعبة جديدة.

حيث اظهرت شركة نينتندو رسميا عزمها إطلاق لعبة "Mario Kart Tour" في نسختها الموجهة للأجهزة المحمولة المشتغلة بنظام التشغيل android، لتنضاف بذلك إلى لعبة Super Mario Run، وذلك حسبما أعلن الحساب الرسمي للفرع الأمريكي  للشركة اليابانية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

— Nintendo of America (@NintendoAmerica)

ورغم إعلان شركة نينتندو عن هذا الخبر إلا أن الغموض ما زال يكتنف ملابساته، حيث لم تعلن الشركة عن الموعد المحدد لإطلاق لعبة Mario Kart Tour، إلا أن أخبارا تشير إلى هذا الأمر سيكون ما بين شهري أبريل من العام 2018 أو 2019.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - نينتندو تظهر عن لعبة ماريو الجديدة على أندرويد

المصدر : المحترف