فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة!
فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة!

فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:44 مساءً.
فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة! - العرب نيوز - فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ذاع خلال الساعات القليلة الماضية على الصحف الروسية فيديو مثير لانفجار بطارية أحد الهواتف الذكية على متن طائرة روسية مما أدى إلى اشتعال نيران محدودة وانتشار الدخان، وتعيد مثل هذه الحوادث إلقاء الضوء على خطورة الأجهزة الإلكترونية على الطائرات.

ونوهت الصحف الروسية يوم 31 يناير الماضي إلى أن بطارية جوال ذكي انفجرت على متن طائرة إيرباص A320 تابعة لشركة الخطوط الروسية "Aeroflot" خلال استعدادها للنزول في مطار مدينة "فولغوغراد" في الجنوب الشرقي لروسيا مما أدى إلى اشتعال النيران في المقصورة وانتشار الدخان.

ورغم الرعب الذي عاشه الركاب بعد هذا الحادث إلا أنه لم يتم تسجيل إي حالة إصابة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديو مروع لانفجار بطارية جوال ذكي على متن طائرة!

المصدر : المحترف