اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور
اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور

اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور - العرب نيوز - اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكتشف عالم البيولوجيا الأمريكي إدوارد سبينوذا وفريقه في المعهد البحري الأمريكي خلال تجوله بالمركب على موقع شمال غرب جزيرة سانتا كروز، إحدى جزر الأرخبيل في الإكوادور، حضانة طبيعية تحميها الشعاب المرجانية بعيدا عن الإنسان على بعد 1000 كيلومتر من غرب أمريكا الجنوبية وبها عشرات من صغار سَـمَك القرش ذات اللون الفضي والفم المسطح يسبحون بجانب الْأَسْمَاك الأخرى.

وأوضح العالم أن هذا النوع من سَـمَك القرش المعروف باسم القرش المطرقة مهدد بالإنقراض، وأن الأنثى الأم تأتي لتغذية صغارها ثم ترحل وهم يتغذون على القشريات وبعد عام يخرجون إلى البحار، بل ويهاجرون ويعيشون 50 عاما.

ولحماية هذا النوع من الْأَسْمَاك، خصصت الإكوادور محمية مساحتها 38 ألف كيلومتر مربع في مارس 2016 لمنع الصيد في هذا المكان.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اكتشاف حضانة طبيعية لصغار سَـمَك القرش في الإكوادور

المصدر : المصرى اليوم