الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل
الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل

الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:49 مساءً.
الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل - العرب نيوز - الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ميس رضا


اخبر الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن من اليـوم الـجمعة وحتى الأربـعاء القادم، سيشهد موجة سطوع تدريجي في درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بقيم تتراوح من 3-5 درجات مئوية.

وأكمل «عبدالعال»، فى تصريحات علي الرغم من لـ"صدى البلد"،أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة لذروتها بدءا من الإثنين القادم وحتى الأربـعاء 7 فبراير الجاري، لتكون درجات المتوقعة على السواحل الشمالية من 24 إلى 26 درجة مئوية، محافظات الوجه البحري والقاهرة من 26 إلى 28، محافظات شمال الصـعيد من 27 إلى 29، محافظات جنوب الصعيد من 29 إلى 32 درجة مئوية.

والمح إلى أن الطقس فى هذا التوقيت يصبح دافئا شمالا حتى شمال الصعيد مائلا للحرارة جنوبا نهارا وإن ظل شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، مع استمرار الشبورة المائية والتي تكون كثيفة أحيانا خلال الفترة على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومدن القناة ووسط سيناء.

وانذر "رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية"، المواطنين بعدم تخفيف الملابس حيث إننا مازلنا في فصل الشتاء وخاصة بالنسبة للأطفال وكبار السن حفاظا على الصحة العامة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأرصاد الجوية تظهر عن طقس غير متوقع من الاثـنـيـن المقبل

المصدر : الموجز