حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز !
حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز !

حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز !" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:34 مساءً.
حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز ! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز ! - العرب نيوز - حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز ! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز !.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هناك الكثير من الحالات او السيناريوهات التي قد تحتاج فيها الى استعمال نظام لينكس على جهازك ، كحالات عدم الاقلاع ،او مشاكل بسب الفيروسات او غير ذلك. 

ae7ae3470f.jpg

وطبعا الجميع يعرف جيدا توزيعة أوبنتو  التي توفر لك ميزة تشغيل النظام من الذاكرة بدون تتبيثه على جهازك ، لكن طبعا لا توفر لك العديد من الادوات التي قد تحتاجها كمحترف، لهذا اقترح عليك اليـوم توزيعة اخرى مشابهة ومبنية على أوبنتو بها مئات الادوات الجاهزة وتسمى CAINE 9

80ae0e9db8.jpg

CAINE 9 هي توزيعة جنو / لينكس مبنية على توزيعة اوبنتو ، وقد تم إنشاؤها كمشروع للتحقيق الجنائي الرقمي ، حاليا مدير المشروع هو ناني باسيتي من إيطاليا.توفر لك هذه التوزيعة  بيئة كاملة بها مجموعة من الادوات والبرامج التي تساعدك في عملك . كما انها لها وجهة رسومية واضحة وسهلة .

a80e5b12d4.jpg

طبعا الشروع مفتوح المصدر ، ويمكنك تتبيثه على اي فلاش درايف والاقلاع منه بدون الحاجة الى تثبيته على جهازك ، مما يوفر لك مرونة كبيرة لعمل تحليل رقمي على اي حاسوبك وحل مشاكله من خلال الادوات التي يوفرها لك النظام . الجميل ايضا في هذه التوزيعة انها فيها ادوات كثير للويندوز ايضا وعند اقلاعك باستخدامها تستطيع عمل mount لاي هاردسك وحمايته من التعديل بدون الحاجه لهاردوير .

e0c52affd6.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز ! العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز ! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حمل الآن نسختك من نظام "CAINE 9" الخاص بالتحقيقي الجنائي الرقي ، يعمل بلا تثبيت ومجهز بكل أدوات الحماية لنظام لينكس وويندوز !

المصدر : المحترف