«أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا
«أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا

«أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:34 مساءً.
«أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا - العرب نيوز - «أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعترفت "أبل" أخيرا بمشكلة عمرها أكثر من عام في هواتف "آيفون 7"، تحول دون اتصالها بشبكات المحمول حتى في مناطق التغطية الجيدة، وتعهدت بإصلاحها مجانا.

وظهرت المشكلة للمرة الأولى في سبتمبر عام 2016، عقب صدور "آيفون 7"، حيث شكا عدد المستخدمين من عدم قدرة الهاتف على التقاط إشارات الشبكة، بعد تعديله من وضع الطيران إلى الاستخدام العادي، ووقتها نصحت "أبل" المستخدمين بإعادة تشغيل الهاتف، أو بإخراج شريحته وإدخالها مرة أخرى، وذلك حسبما ذكر موقع "سكاي نيوز".

إلا أن الشركة انبأت، الـجمعة، إن مشكلة فشل الهواتف في التقاط إشارات الشبكات "No service"، تستدعي إعادة الهاتف إلى مراكز "أبل" من أجل إصلاحه.

وأضافت الشركة الأمريكية في ظهور أن "نسبة صغيرة من هواتف آيفون 7 ربما تظهر علامة No service حتى في وجود تغطية جيدة للشبكة، بسبب عطل في أحد مكونات لوحة العمليات".

وبالإضافة إلى الإصلاح المجاني للمشكلة الذي توفره "أبل"، انبأت الشركة إنها ستعيد لمن دفعوا من أجل إصلاح المشكلة أموالهم "كاملة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا

المصدر : التحرير الإخبـاري