دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active
دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active

دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 07:17 مساءً.
دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active - العرب نيوز - دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شركة سامسونغ جاهزة تقريبا لإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، فهي انـتـهت من فترة إختبار هذا التحديث في أواخر شهر يناير الماضي، وهي تستعد الآن لإصداره بشكل رسمي للمستخدمين. ومع ذلك، يبدو أن هواتف Galaxy S8 المذكورة آنفا ليست هي الوحيدة التي تستعد للحصول على تحديث الأندرويد 8.0 الرسمي، فيبدو أن الهاتف Galaxy S8 Active سيحصل على هذا التحديث كذلك في المستقبل القريب.

في الواقع، لقد تم التوصل إلى حقيقة أن الهاتف Galaxy S8 Active سيحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في المستقبل القريب بعدما تم رصد نسخة منه تعمل بنظام الأندرويد 8.0 Oreo وهي يحظي على شهادة WiFi من هيئة WiFi Alliance، وهي الشهادة التي تعد ضرورية قبل إطلاق التحديث للمستخدمين.

هذا لا يعني بأن شركة سامسونغ ستقوم بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتف Galaxy S8 Active في الأيام القليلة المقبلة، ولكن هذا لا يزال مؤشرًا جيدًا على أن شركة سامسونغ تعمل بنشاط على تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active وأنها لم تنسى هذا الجهاز. عموما، حالما تقوم شركة سامسونغ بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتف Galaxy S8 Active، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دليل جديد يلمح لإقتراب موعد صدور تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Galaxy S8 Active

المصدر : إلكتروني