رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها
رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها

رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 04:35 صباحاً.
رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها - العرب نيوز - رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن تطبيق التراسل الفوري الشهير "وأتس اب"، رسمياً، إطلاق خدمة جديدة؛ دار حديثٌ طويلٌ عنها في الفترة الماضية.

وأطلق "وأتس اب" أخيراً، وبصورة رسمية، خدمة "وأتس اب بزنس"، المخصّصة لأصحاب الأعمال والشركات التي تمكّنهم من الوصول إلى مختلف المستخدمين في أيّ وقت.

وكانت تقارير عديدة قد حذّرت من تلك الخدمة، وإمكانية استعمال "هاكرز" لها كبوابة لاختراق حسابات مستخدمي "وأتس اب".

كما حذّرت شركة "فيس بوك" المالكة لـ "وأتس اب"، من احتمالية طرح نسخ مزيّفة من تطبيق "وأتس اب بزنس" قبل إطلاقه رسمياً، لتضليل المستخدمين والوصول إلى حساباتهم المشفرة.

والمح تطبيق التراسل الفوري الشهير، وفقاً لما نشره موقع "تيك كرانش" التقني المتخصّص، إلى أن تلك الخدمة ستعمل في بادئ الأمر في عددٍ من البلدان المختارة، على أن يتم تعميمها على كل العالم في وقت لاحق.

ومن المقرر أن تنطلق تلك الخدمة في ، وبريطانيا، وإيطاليا، والمكسيك، وإندونيسيا، على أن يتم تزويد باقي البلدان بها في وقت لاحق.

وأوضحت أنها ستمكّن أصحاب الأعمال الصغيرة من استعمال نسخة "وأتس اب بزنس" بجانب النسخة العادية في تطبيقيْن منفصليْن على جوال واحد.

كما ستتيح نسخة "وأتس اب بزنس" أيضاً إمكانية ربط المستخدم حسابه برقم جوال "أرضي"، حتى لا يمنح صاحب العمل أو الشركة رقمه الشخصي إلى المئات من زبائنه.

والمح الموقع التقني إلى أنه يمكن بكل سهولة التفريق بين الحساب العادي والبزنس، عن طريق الذهاب إلى الملف الشخصي الخاص بالحساب الذي يرسل لك، وسيظهر نوع الحساب المستخدم، كما ستظهر حسابات "وأتس اب بزنس" بعلامة التوثيق " verified" باللون الأخضر كزيادة تأكيد للمستخدم.

وطلب "وأتس اب" أيضاً عدم أعطي أيّ شخص سواء يمتلك حساباً عادياً أو "بزنس"، البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم حسابك المصرفي أو أياً من معلوماتك الخاصّة، واضاف: "في حال طلب منك أيّ شخص هذا الأمر، تأكّد أن حسابه وهمي وغير حقيقي".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رسمياً .. "واتساب" تعلن خبراً مهماً لكل مستخدميها

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية