ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft
ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft

ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 10:43 مساءً.
ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft - العرب نيوز - ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقد أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة Softbank ماسايوشي سون عن اهتمامه في الاستثمار في الشركات العملاقة  Uber Technologies و Lyft ولكنه لم يتخذ قرارا بعد.

واضاف للصحفيين والمحللين يوم الاثـنـيـن بعد أن اعلنت الشركة نتائجها الفصلية:

اننا مهتمون بالمناقشة مع اوبر، ونحن مهتمون ايضا بالمناقشة مع Lyft، ولم نقرر بعد كيف سيتم ذلك.

و ما إذا قررنا أن ندخل في شراكة أوبر أو ليفت، إنّا لا أعرف ماذا ستكون النتيجة النهائية.

وآتي هذا بعد أشهر من إعلان مجموعة Softbank أنها استثمرت 1.4 مليار دولار أمريكي في الشركة الأم لشركة بايتم، مما دفع المدفوعات الرقمية إلى بدء دفعة قوية لأنها تتطلع إلى توسيع قاعدة المستخدمين والحفاظ على مكانتها الرائدة في السوق في ثالث أكبر اقتصاد في آسيا.

واضاف مصدر مطلع على المسألة أن Softbank اشترت 1000000000 $ من الأسهم الجديدة في بايتم، أي ما يعادل حصة 14.2 في المئة، و 400 مليون $ إضافية من الأسهم القائمة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft - ابدي المدير التنفيذي لمجموعة Softbank عن اهتمامه بالاسثتمار في Uber و Lyft

المصدر : المحترف