المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش»
المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش»

المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش» العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:24 مساءً.
المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش» - العرب نيوز - المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تسبب الخبر المتداول عن بالقرب من انتهاء الحياة على كوكب الأرض فى غضون أسابيع قليلة، فى حالة من الجدل بين الصحف ورواد مواقع التواصل الاجتماعى.

ففى حين قدم علماء الفلك براهين علمية على تكهناتهم، واهتمت بها الصحف العالمية، ومنها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تناولت السوشيال ميديا الخبر بتعليقات ساخرة، أبرزها "لا تخلص إيه؟ إحنا لسة متجوزناش".

رأى علماء الفلك

أكد علماء الفلك أن كوكب غامض يسمى "نيبيرو" سيصطدم بكوكب الأرض مسببًا تدمير الحياة الأرضية، يسبقه كسوف شمسى خلال الشهر الجارى.

وأكمل العلماء أن الكسوف الشمسى السابق كان بمثابة إنذار فقط، وأن "نيبيرو" سيبرز فى السماء عقب الكسوف القادم، وسيصطدم بالأرض فى سبتمبر القادم.

ووفق رأى الفلكيين، فإن نجمًا مظلمًا يقل حجمه عن الشمس تحوم حوله سبعة أجسام منها كوكب "نيبيرو" الغامض، يشق طريقه باتجاه قطب الأرض الجنوبى، مدعين أن نيبيرو أكبر من كوكب الأرض، ويقع على حافة المجموعة الشمسية، وتسبب فى إرباك مدارات عدد من الكواكب قبل مئات السنين.

رد وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"

ردت وكالة الفضاء الأمريكية "وكالة الفضاء الامريكية "ناسا"" على تلك الادعاءات، مؤكدة أن كوكب "نيبيرو" ما هو إلا خدعة كبيرة يتداولها النشطاء على الإنترنت.

ونوهت الوكالة إلى أن تلك ليست المرة الأولى التى يُزج فيها بكوكب نيبيرو فى تكهنات خاطئة، فمنذ عام 2003 والتكهنات حول اقترابه واصطدامه بالأرض تتداول دون أن تصدق واحدة منها.

"إحنا لسة متجوزناش.. واستنى لما نقبض"

وكعادة المصريين فى تحويل الأحداث لمادة ساخرة، علق عدد مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى على الخبر بقولهم "لا تخلص إيه.. إحنا لسة متجوزناش"، فى حين رأى البعض أن من "الذوق والأدب" أن ينتظر ذلك الكوكب الغامض حتى موعد استلام المرتبات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش» - المصريون عن نهاية الأرض: «لا تخلص إيه ده إحنا لسة متجوزناش»

المصدر : مبتدأ