كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟
كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟

كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟ العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:24 مساءً.
كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟ - العرب نيوز - كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت صحيفة "الفاينانشيال تايمز" البريطانية أن موقع "فيس بوك" ينوي تقديم عائد مادى لمستخدميه، أسوة بموقع "يوتيوب" المملوك لجوجل.

وقالت الصحيفة إن "فيس بوك" سيلجأ إلى توفير دخل للمستخدمين مقابل المحتويات المميزة التى يقدمونها لضمان حرصهم على خلق أفكار جديدة تجذب المزيد من المستخدمين للموقع.

وتعتقد الصحيفة أن طريقة الحصول على عائد مادى من فيس بوك ستعتمد على تقديم بيانات ذات أهمية أو محتوى شيق يحظى بشعبية كبيرة، مشيرة إلى أن فيس بوك يستفيد من تلك البيانات فى زيادة عدد المستخدمين وجنى ملايين الدولارات من وراء الإعلانات.

وتشبه تلك الطريقة آلية توزيع عائد النفط فى ألاسكا، والذى يستفيد منه كل السكان كمصدر دخل إضافى على دخلهم الأساسى، حيث يفترض مؤسس فيس بوك مارك زوكربيرج، أن البيانات والمحتوى هى "النفط" الجديد فى القرن الحادى والعشرين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟ - كيف تحظي على عائد مادى من «فيـس بـوك»؟

المصدر : مبتدأ