ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام
ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام

ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:38 مساءً.
ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام - العرب نيوز - ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام.

instagram-app

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخيرًا وبعد طول إنتظار، قامت شركة آبل بفتح حسابها الرسمي على شبكة تويتر، والحساب الرسمي للشركة يحمل ببساطة إسم @Apple. ومع ذلك، في مقابل الحسابات الخاصة بالشركات الأخرى والتي تحتوي الصور لمختلف المنتجات الخاصة بها، فالحساب الرسمي لشركة آبل على شبكة إنستاجرام يتمحور حول الصور الجميلة التي تم إلتقاطها من قبل المستخدمين بإستخدام iPhone.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا ليس هو الوصول الأول لشركة آبل إلى شبكة إنستاجرام، فقد سبق للشركة أن قامت بفتح حساب رسمي للخدمة الموسيقية الخاصة بها Apple Music تحت إسم @applemusic، وهذا الحساب يضم أكثر من 2.2 مليون متابع.

apple-instagram-official-640x328

وعلى ما يبدو، الحساب الرسمي لشركة آبل على شبكة إنستاجرام يعتبر بمثابة إمتداد للحملة التسويقية ” إلتقط على الآيفون | Shot On iPhone ” والتي تسلط الضوء على الصور الملتقطة بإستخدام هواتف iPhone من خلال وضعها على اللوحات الإعلانية على الصعيد العالمي. ويمكن أن ترى الصور الملتقطة بإستخدام هواتف iPhone كجزء من الحملة التسويقية ” Shot On iPhone ” على حساب آبل الرسمي على شبكة إنستاجرام. ومن دون إظهار iPhone نفسه، آبل تسلط الضوء على حقيقة أن كاميرا iPhone تعد من بين أفضل كاميرات الهواتف الذكية.

لا يبدو أن شركة آبل ستقوم بنشر الصور الملتقطة بإستخدام هواتف iPhone من قبل موظفيها لغرض التحكم في الحساب. بدلا من ذلك، هناك مدراء يشرفون على الحساب ويقومون بالبحث على شبكة الإنترنت عن صور ملتقطة بإستخدام هواتف iPhone. وبعد الحصول على الصور المناسبة، يقومون بالتواصل مع صاحب الصورة وإستفساره حول ما إذا كان يقبل أن يتم نشر صورته على الحساب الرسمي للشركة على شبكة إنستاجرام.

وبالنظر إلى أنه يتم إلتقاط أكثر من تريليون صورة بإستخدام هواتف iPhone على الصعيد العالمي سنويا، فليس من الصعب الوصول إلى عدد الصور المميزة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام - ابـل تقوم أخيرًا بفتح حسابها الرسمي على شبكة إنستاجرام

المصدر : إلكتروني