صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر
صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر

صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:38 مساءً.
صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر - العرب نيوز - صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - من المتوقع أن تقوم شركة Sony بالإعلان رسميا عن مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي تنوي عقده بالعاصمة الألمانية برلين يوم 31 أغسطس، وعلى الأرجح ستقوم بالكشف عن Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact و Xperia X1.

وعلى ذكر الهاتف Xperia XZ1، فقد حصلنا الْـيَـوْم على مجموعة من الصور المسربة الواقعية تظهر لنا عن تصميم هذا الهاتف علما أننا رصدنا هذا الهاتف والذي يحمل الإسم الرمزي Sony G8341 في العديد من منصات إختبارات الأداء في الماضي. وإنطلاقا من هذه الصور التي تم تسريبها الْـيَـوْم يتضح لنا أن الهاتف Xperia XZ1 سيضم تصميم يختلف عن تصميم هواتف Xperia الحالية، على الأقل في الواجهة الخلفية بحيث نلاحظ نقل الكاميرا إلى الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع والذي يتواجد عادة في زر التشغيل عندما يتعلق الأمر بأجهزة Xperia.

بغض النظر عن التصميم، فقد كشفت لنا إحدى الصور التي تم تسريبها الْـيَـوْم بأن الهاتف Xperia XZ1 يعمل بنظام الأندرويد 8.0، وهذا ما يلمح إلى إمكانية أن تقوم شركة Sony بإصدار هذا الهاتف بشكل مسبق مع الإصدار الجديد من نظام الأندرويد والذي لم يتم إصداره بعد بشكل رسمي من قبل شركة قوقل.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد بأن الهاتف Xperia XZ1 سيضم مواصفات تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، بطارية بسعة 3000mAh، فضلا عن شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش. ومن ناحية أخرى، تردد بأن الهاتف Xperia XZ1 Compact سيضم نفس المواصفات التقنية للهاتف Xperia XZ1 بإستثناء أنه سيضم شاشة HD صغيرة بحجم 4.6 إنش، وبطارية أصغر بحجم 2800mAh.

وأخير، تردد بأن الهاتف Xperia X1 سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh، وشاشة Full HD بحجم 5 إنش. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن واحد من التقارير السابقة لمح إلى أن هذه الهواتف الذكية ستضم تكنولوجيا جديدة على مستوى الكاميرا، على الرغم من أنه لم يكشف لنا عن نوعية هذه التكنولوجيا الجديدة.

المصدر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر - صور مسربة جديدة تظهر لنا عن تصميم الهاتف Xperia XZ1 المنتظر

المصدر : إلكتروني