Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين
Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين

Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:38 مساءً.
Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين - العرب نيوز - Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين.

youtube-music-1

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قامت شركة قوقل هذا الأسبوع بإضافة ميزة مفيدة جدًا لخدمة Youtube Music، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها عندما لا يكونون متصلين بشبكة الإنترنت.

حتى هذه اللحظة، كان الخيار الوحيد في خدمة Youtube Music من هذا النوع عبارة عن الإنشاء التلقائي لقائمة من الأغاني المفضلة للإستماع إليها في وضع الأوفلاين، ولكن الشيء السلبي في ذلك هو أنه يتم إنشاء تلك القائمة إستنادا إلى احرز الأغاني التي تم الإستماع إليها سابقا. وبعبارة أخرى، لم يكن لديك إمكانية التحكم في الأغاني التي تريد الإستماع إليها عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت.

من الآن فصاعدًا، إذا كنت مشتركا في خدمة Youtube Red، فإن Youtube Music ستتيح لك أخيرًا إختيار ما تريد حفظه للإستماع إليه عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت، ويمكنك إختيار أي أغنية أو ألبوم أو قائمة تشغيل لتحميلها. ويمكنك أيضا تخصيص ما إذا كنت تريد حفظ الصوت فقط، أو الفيديو بدقة SD أو HD. بعد إضافة الأغاني إلى المكتبة، للدخول إليها، أنقر على صورة ملفك الشخصي وحدد وضع ” غير متصل | Offline “.

1

المصدر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين - Youtube Music تمكن أخيرًا للمستخدمين حفظ الأغاني للإستماع إليها في وضع الأوفلاين

المصدر : إلكتروني