تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي
تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي

تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:38 مساءً.
تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي - العرب نيوز - تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) -

تجربة مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب على وشك أن تصبح إجتماعية أكثر. في الواقع، لقد حصل تطبيق اليوتيوب هذا الأسبوع على تحديث جديد يجلب معه ميزة الدردشة. هذه ميزة داخل التطبيق تتيح للمستخدمين مشاركة فيديو مع أصدقائهم وحتى الدردشة حوله في جلسة علي الرغم من. كل هذا يحدث داخل تطبيق اليوتيوب، وهذا ما يجعل من السهل أكثر على المستخدمين مشاركة الفيديوهات التي يعتقدون بأنها تثير إهتمام أصدقائهم.

في الحقيقة، تم إصدار هذه الميزة فقط في كندا في وقت سابق من هذا العام، ولكن تم الآن إصدارها لكافة مستخدمي تطبيق اليوتيوب على الصعيد العالمي. هذه الميزة تشبه في طريقة عملها ومظهرها تطبيق الرسائل الإفتراضي في نظام الأندرويد. المستخدمين بإمكانهم مشاركة فيديو مع جهة إتصال أو مع عدة جهات إتصال في مجموعة. بإمكانهم أيضا الدردشة من دون الحاجة إلى مغادرة تطبيق اليوتيوب.

من الممكن أيضا الرد على فيديو تم مشاركته معك بفيديو آخر. وبإمكان المستخدمين القيام بذلك من خلال النقر على أيقونة الشريط والبحث عن الفيديو المعني. ميزة الدردشة هذه مدرجة في زر المشاركة داخل تطبيق اليوتيوب. وهي تتيح للمستخدمين إختيار جهات إتصال من جهات الإتصال المدرجة في هواتفهم الذكية. بإمكانهم أيضا الحصول على وصلة مباشرة لمشاركتها وإضافة أصدقاء جدد لجلسة الدردشة.

الرئيسية » فيديو » تطبيق اليوتيوب يحصل على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي - تطبيق اليوتيوب يحظي على ميزة الدردشة على الصعيد العالمي

المصدر : إلكتروني