تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة
تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة

تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 11:57 صباحاً.
تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة - العرب نيوز - تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الناظر للأمر يرى التطور الكبير الذي يشهده قطاع الخدمات، وهذا التطور أحد أشكاله تطوير تطبيقات تهدف خصيصًا للتواصل المباشر بين المستهلك وصاحب السلعة وبغض النظر عن نوعها، جديد هذا النوع من التطبيقات هو تطبيق اوكسيدان “Oxidane”، والمتاح على كل من android و iOS والذي يسند حاليًا المملكة العربية الـسعـودية.

وفكرة التطبيق بأنه يُقدّم خدمة على مدار الساعة، متمثلة في الوصول السهل والسريع من قبل المستهلك لمقدمي خدمة المياه في البلاد، ويكون هذا الوصول عن طريق منصة تجارية تحتوي شركات تقديم المياه المعروفة أمثال “وفا، مويا، نقي ,,إلخ”.

بعبارة أخرى التطبيق عبارة عن متجر إلكتروني لمنتجات شركات المياه بحيث يعرض مقدم الخدمة منتجاته للمستهلك سواء أفرد أو شركات، مع دعمه لإرسال إشعارات تنبيه لمقدم الخدمة تحمل الطلب وأهم المعلومات المطلوبة كالموقع الجغرافي لصاحب الطلب، وذلك من أجل تقديم وتوصيل المياه له بأسرع شكل ممكن.

أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل وللإستفادة منه حمّله على android من هنا، وعلى iOS من هنا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة - تطبيق اوكسيدان للوصول السريع لمقدمي خدمة المياه في المملكة

المصدر : مرسال نيور