رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت
رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت

رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:29 مساءً.
رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت - العرب نيوز - رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت.

%25EA%25B0%25A4%25EB%259F%25AD%25EC%258B

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تم البارحة الـجـمـعـة رصد جهاز سامسونغ غالاكسي نوت 8 المرتقب في قاعدة بيانات منصة اختبار أداء الهواتف Geekbench، حيث ظهر الهاتف برقم نموذج SM-N950F حيث رجحت التقارير أنه جوال النوت 8 المرتقب، وتساعد المعلومات المدرجة في اختبار الهاتف جل المواصفات التي أتت بها التسريبات سابقا.

ويشير حرف "F" في تسمية هذه النسخة من الهاتف إلى أن الجهاز من المرجح أن يتم بيعه في أوروبا وربما عدد الأسواق الأخرى، وهو ما يعني ضمنا أيضا أنه يشغل معالج إكسينوس 8895، وهو المعالج الذي تقوم بصناعته عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية سامسونغ.

هذا وآتي في تقرير المنصة عن الهاتف أنه يعمل بنظام التشغيل Android 7.1.1 Nougat حيث سيتم على الأرجح تحديث النظام لنسخة android 8.0 لاحقا بعد الإفراج حسب عدد التقارير، كما يشير التقرير إلى أن الهاتف سيحصل على 6 غيغابايت كذاكرة للوصول العشوائي (الرام)، وهو ما يتماشى مع التقارير التي وردت لحدود اللحظة.

680b28d78e.jpg

ومن المتوقع أن تكون هنالك نسخة أخرى موجهة  للولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيشتغل هذا النموذج على معالج سنابدراغون 835 من كوالكوم وسيحظى ب 64GB كذاكرة داخلية، بالإضافة إلى   6GB من ذاكرة الوصول العشوائي وكل المواصفات الأخرى ستكون مطابقة للهاتف الذي تم رصده والموجه للسوق الأوروبية، في حين أن سامسونغ تعمل على نسخة أخرى من المتوقع أن تنطلق في الأسواق الآسيوية وهي نسخة Emperor Edition  والتي ستأتي ب 256GB من مساحة التخزين الداخلية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت - رصد جوال غالاكسي نوت 8 بمنصة لاختبار الأداء مع رام 6 جيجا بايت

المصدر : المحترف