منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا
منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا

منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 01:00 مساءً.
منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا - العرب نيوز - منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

يعد تطبيق فيس بوك ماسنجر، من أكثر البرامج شعبية في العالم، حيث وصل عدد مستخدميه منذ شهر أبريل الماضي إلى أكثر من 1.2 مليار مستخدم، وذلك بفضل الخدمات المتميزة المقدمة والتي تختلف عما يوفره المنافسون.

ويمثل هذا العدد الضخم، المستخدمين النشطين شهريًا، وليس فقط هؤلاء الذين قاموا بتحميل التطبيق على هواتفهم، الأمر الذي يبرز النجاح الضخم الذي حققه ماسنجر.

قد تكون بالطبع فردًا في إطار هذا العدد من مستخدمي ماسنجر، وإذا كان الأمر كذلك، نقدم لك في هذا الموضوع 5 حيل ربما لا تعرفها عن التطبيق، ستسهل من تجربتك وتجعلها أكثر متعة، وفقًا لتقرير نشره موقع "Komando" كما يلي:

تحميل الملفات يدويًا

توجد خاصية في تطبيق ماسنجر تقوم بتحميل الصور والفيديوهات التي يتلقاها المستخدم من الآخرين تلقائيًا، وذلك بهدف إراحته.

هذه الخاصية على قدر فائدتها، إلا أنها تستهلك سعة كبيرة من الإنترنت، وتساهم في نفاذ الباقة سريعًا علي الرغم من إذا ما كان الاتصال يتم من خلال الشريحة وليس شبكة واي فاي.

ونظرًا لأن ماسنجر يدرك ضرر تلك الخاصية للبعض جيدًا، وفر خاصية أخرى تتيح للمستخدم التحكم يدويًا في الملفات التي يرغب في تحميلها.

ويمكن الوصول إلى تلك الخاصية عبر الذهاب إلى البروفايل الخاص بك، ثم الضغط على خاصية "data saver- توفير البيانات"، ومن هناك تستطيع متى تُهاجم الصور والفيديوهات تلقائيًا ومتى يُمنع تنزيلها.

تشفير الشات

في الوقت الذي نحب فيه جميعًا الدردشة عبر الكتابة، يتناسى معظمنا أن هناك قراصنة على أهبة الاستعداد كي يسرقون المعلومات التي تتضمنها نوافذ الدردشة.

الجرائم الإلكترونية في هذا العصر تحمل لقب "صناعة المليار دولار"، نظرًا لأنها تجلب للقراصنة كم ضخم من الأموال بشكل غير شرعي.

الخبر السار هنا هو أنه يمكنك حماية الدردشة الخاصة بك في ماسنجر من الاختراق والتجسس عبر خاصية "Secret Conversation-المحادثة السرية".

هذه الخاصية لا تشفر فقط الرسائل التي ترسلها إلى الطرف الآخر، حتى لا يستطيع أحد الاطلاع على محتواها، بما في ذلك فيس بوك نفسه، بل تمنحك خيار التدمير الذاتي للرسائل بعد فترة معينة تحددها أنت، قد تكون بالثواني أو بالدقائق أو لمدة يوم.

تبديل الإيموشن الأساسي

في أي نافذة دردشة تفتحها مع صديق، سترى أن الإيموشن الرئيسي بها هو زر "Like- الإعجاب"، إلا أن ماسنجر يسمح بتغييره إلى أي إيموشن آخر كما يحلو لك التعبير.

يمكنك فعل ذلك عبر الذهاب إلى البروفايل الخاص بك، ثم الضغط على خيار "Photos and media- الصور والميديا"، وستظهر أمامك كل الإيموشنز المتاحة على ماسنجر، لتختار فيما بينهم الإيموشن الرئيسي بدلًا من زر الإعجاب.

إرسال واستقبال الأموال

يتميز تطبيق ماسنجر في عدد البلدان بوجود خاصية "Payments"، تتيح إرسال واستقبال الأموال من نافذة الدردشة مباشرة.

وتستوجب الخاصية أن تضيف بيانات بطاقتك الإئتمانية أولًا أو معلومات حسابك البنكي، ثم بدء إرسال الأموال إلى الشخص أو الجهة التي تريدها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا - منها إرسال واستقبال الأموال.. 4 مميزات في «فيـس بـوك ماسنجر» لا تعرف عنها شيئًا

المصدر : التحرير الإخبـاري