اهتمام عبر مواقع التواصل بإعصار إيرما والاستعدادات له
اهتمام عبر مواقع التواصل بإعصار إيرما والاستعدادات له

اهتمام عبر مواقع التواصل بإعصار إيرما والاستعدادات له

نقلا عن بي بي سي BBC Arabic ننشر لكم اهتمام عبر مواقع التواصل بإعصار إيرما والاستعدادات له، اهتمام عبر مواقع التواصل بإعصار إيرما والاستعدادات له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

اهتمام عبر مواقع التواصل بإعصار إيرما والاستعدادات له

.

العرب نيوز مصدر الصورة Joe Raedle

إعصار إيرما

نبدأ تقريرنا اليوم من وبالتحديد ولاية فلوريدا حيث جذب إعصار إيرما اهتمام المغردين حول العالم. وحصد هاشتاغ #فلوريدا أكثر من 30 ألف تغريدة خلال الساعات الماضية.

وتحدث العديد من المغردين عن الاستعدادات في أغلب مناطق الولاية لاستقبال ضربات الإعصار الذي دمر عدة مدن في منطقة البحر الكاريبي وسبب كوارث اقتصادية وبشرية.

وكتب كثيرون عن ضرورة الاهتمام بقضية التغير المناخي في ظل الحديث عن الإعصار، وما إذا كان الإعصار على صلة بعوامل التغير المناخي.

#عوده_المعلمين_والمعلمات

مصدر الصورة ODD ANDERSEN

ومع نهاية العطلة الصيفية وبداية العام الدراسي الجديد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي هاشتاغ #عوده_المعلمين_والمعلمات للحديث عن الموضوع. وحصد الهاشتاغ أكثر من 140 ألف تغريدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأتت غالبية التغريدات من والكويت ومصر حيث تحدث كثيرون عن الدور المهم والإيجابي للمعلمين في إنجاح المنظومة التعليمية وبناء جيل قوي من الشباب والشابات يحمل طموحات وتطلعات لمستقبل مشرق.

وانتشرت هاشتاغات أخرى مثل #عوده_المعلمين و #العوده_للمدارس للحديث عن الموضوع.

#امير__يبادر_بالسلام

مصدر الصورة Mark Runnacles

وفي قطر انتشر هاشتاغ #امير_قطر_يبادر_بالسلام بعد أن أعلنت السعودية تعطيل أي تواصل مع قطر بشأن الأزمة الخليجية المستمرة منذ أكثر من ثلاثة شهور.

وحصد الهاشتاغ أكثر من 10 آلاف تغريدة خلال الساعات الماضية.

وقال العديد من المغردين إن هناك أطرفا معينة تسعى إلى تعطيل التوصل إلى حل بين قطر ودول الخليج.

وكان الهاشتاغ من الأكثر تداولا صباح اليوم في قطر كما ورد في السعودية والإمارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز،

اهتمام عبر مواقع التواصل بإعصار إيرما والاستعدادات له

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - اهتمام عبر مواقع التواصل بإعصار إيرما والاستعدادات له

المصدر : وكالات