صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم
صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم

صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:06 مساءً.
صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم - العرب نيوز - صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إن هارفي وإرما ليس مجرد اثنين من أقوى الأعاصير التي ضربت هذا العام، بل هما زوجان معمران أيضا.

 وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن هارفي وإرما شلوتر متزوجان منذ 75 عاما، وقد أتم هارفي 104 أعوام في يوليو الماضي، بينما ستتم زوجته إرما 93 عامًا في نوفمبر.

وتقول الصحيفة إن التفسير بسيط، فمنذ عام 1979 تناوبت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية في استخدام أسماء رجال ونساء للعواصف الاستوائية التي تهب فوق الأطلنطي، ويتم الاحتفاظ بست قوائم رئيسية من الأسماء تستخدم بالتناوب، لذلك فإن أسماء الأعاصير الصغرى في عام 2017 ستظهر مرة أخرى عام 2023، فقط الأعاصير التي كانت مدمرة بما يكفي لتكون عالقة بالذاكرة لن تستخدم أسماؤها مجددًا.

وتم استخدام هارفي لأول مرة في عاصفة عام 1981 وكانت هناك ست عواصف أخرى تحمل هذا الاسم في السنوات اللاحقة، وأصبح معتادًا إطلاق اسم إيرين على العاصفة التي تعقب هارفي في كل مرة، لكن في عام 2011 ضرب الإعصار إيرين القوي الكاريبي ومدن الساحل الشرقي، لذلك تم التخلي عن اسمه.

ونظرًا لقوة الإعصارين "هارفي" و"إرما" في عام 2017، ستكون تلك المرة الأولى والأخيرة على الأرجح التي يظهران فيها بالتزامن.

ويذكر أن الولايات المتحدة تعيش حالة تأهّب عقب إعصار "إرما" الأشد ضراوة من "هارفي"، الذي سبقه وضرب ولاية تكساس، السبت 26 أغسطس، خاصة مدينتي كوربس كريستي وهيوستن، اللتين تضمّان عددا من أكبر المصافي النفطية الأمريكية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صحيفة أمريكية تكشف سر تسمية أعاصير"هارفي" و"إرما" بهذا الاسم

المصدر : الوفد