في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث
في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث

في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 05:06 مساءً.
في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث - العرب نيوز - في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - في الذكرى الـ 16 للهجوم على مبنى وزارة الدفاع الأمريكي "البنتاجون"، أقيم معرض جديد لعرض مجموعة من التحف الفنية التي تمثل وتعبر عن الحادث.

ويشمل المعرض الذي أقيم في كلية جون جاي للعدالة الجنائية تحت عنوان "الشجاعة والتضحية"، لوحات تدل على الشجاعة والتضحية من قبل ضباط الشركة في هذا اليوم المأساوي.

شاهد الصور:

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - في ذكرى 11 سبتمبر.. افتتاح معرض جديد لعرض أعمال فنية تخص الحادث

المصدر : الوفد