تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح
تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح

تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:59 صباحاً.
تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح - العرب نيوز - تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح

[01/نوفمبر/2017]
بكين – سبأ :
أكدت دراسة جديدة اجراها باحثون من الجامعة الطبية العسكرية في الصين ان تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح.

ووضحت الدراسة ان تناول الفلفل الحار يخدع الدماغ ويحول دون حنينه الى تناول الملح علي الرغم من بالنسبة لمن يعانون من سطوع ضغط الدم ويرغبون في ترك الإصابة بأمراض القلب.

وأجريت الدراسة على 606 من البالغين، جرى خلالها رصد تفضيلاتهم للأذواق الحارة والمالحة، ووجد الباحثون أن أولئك الذين لديهم تفضيلات عالية للأذواق الحارة يميلون إلى استهلاك كميات أقل من الملح من أولئك الذين لديهم تفضيل منخفض للطعام الحار.

كما وجدوا ان ضغط الدم الانقباضي لدى أولئك الذين يفضلون الأذواق الحارة أقل من 8 ملم من الزئبق وكان ضغط الدم الانبساطي أقل بمقدار 5 ملم من الزئبق من المشاركين الذين يفضلون الأذواق المالحة، مشيرين إلى أن الاطعمة الغنية بالتوابل تساعد على تعديل المعالجة العصبية بالدماغ التي تحفز على تناول الملح.


سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تناول التوابل الحارة يساعد في الحد من تناول الملح

المصدر : وكالة سبأنت