هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب
هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب

هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:15 صباحاً.
هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب - العرب نيوز - هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الشتاء على الأبواب وتزداد معه الرغبة في تناول المشروبات التي تساعد على التدفئة، ومن أكثرها رواجاً هو مشروب الكاكاو باللبن ولكن يبدو أن هذه العادة تحتاج إلى إعادة نظر.

ذكر موقع «برايت سايد» وفقاً لدراسة حديثة  أن مزج اللبن مع الكاكاو يمنع امتصاص الكالسيوم نهائياً من ثم لا يستفيد الجسم من فوائد اللبن وخاصة الكالسيوم، ويعود ذلك إلى وجود حمض الأكساليك في الكاكاو، ليس هذا فحسب، بينما امتزاج الكالسيوم مع هذا الحمض ينتج عنه ما يسمى بـ«بلورات الأكسالات» وهي مركبات تشكل خطورة على الكُلى.

هذا لا يعني أن تناول كوب كاكاو مع اللبن مرة أسبوعياً يؤثر على الكُلى، ولكن إذا أقدمت على تناول هذا المشروب فيفضل إضافة لبن خالِ الدسم لأن الدهون تساعد على امتصاص الأكسالات أسرع.

Related image



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هذا ما يحدث لجسمك عند شرب الكاكاو باللبن: احذر تناول هذا المشروب

المصدر : المصرى لايت