كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟
كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟

كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:23 صباحاً.
كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟ - العرب نيوز - كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟.

كيف سيكون الطقس غداً.. ؟

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، أن يكون يوم غد الخـميس، غائما جزئيا الى غائم أحيانا وازدياد بسيط في درجات الحرارة علي الرغم من على الجبال والداخل مع تساقط أمطار متفرقة، تشتد أحيانا، ويتنبئ تساقط الثلوج بشكل متفرق ليلا اعتبارا من سطوع 2500 متر. وجاء في النشرة الاتي:

الحال العامة: كتل هوائية رطبة وباردة نسبيا تؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا.

الطقس المتوقع في يوم غد الخـميس، غائم جزئيا الى غائم أحيانا وازدياد بسيط في درجات الحرارة علي الرغم من على الجبال والداخل مع تساقط أمطار متفرقة، تشتد أحيانا، ويتنبئ تساقط الثلوج بشكل متفرق ليلا اعتبارا من سطوع 2500 م. أما الـجمعة فيكون غائما جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل أنبأ في درجات الحرارة مع تساقط أمطار متفرقة، تكون غزيرة أحيانا مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة، يتخيل تساقط الثلوج اعتبارا من سطوع 2500 متر.

درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 16 الى 25 درجة، في الجبال من 10 الى 17 درجة، في الأرز من 4 الى 11 درجة وفي الداخل من 11 الى 19 درجة.

الرياح السطحية: جنوبية غربية، ناشطة أحيانا سرعتها بين 15 و40 كلم/ساعة.

الانقشاع: متوسط، يسوء أحيانا على الجبال بسبب الضباب وخلال فترة تساقط الأمطار.

الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و80%

حال البحر: متوسط سطوع الموج الى مائج. حرارة سطح الماء: 24°م.

الضغط الجوي: 764 ملم زئبق.

ساعة شروق الشمس: 5,57 ساعة غروب الشمس: 17,46.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كيف سيكون الطَّقْس غداً.. ؟

المصدر : الحدث نيوز