مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال
مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال

مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:34 صباحاً.
مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال - العرب نيوز - مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توصل أطباء من إلى نتائج تبين أن وجود الكلاب في المنازل يقي من خطر الإكزيما وتطور أعراض الربو عند الأطفال.

وتنزر الكثير من الدراسات الطبية من أمتلاك الحيوانات الأليفة في المنازل، وخصوصا لدى من يعانون من الأمراض التحسسية، لكن دراسات أخذ بها عدد من الأطباء الأمريكيين حديثآ بينت أن تلك الحيوانات قد تقي الأطفال من خطر الإكزيما وتطور عدد أمراض المناعة الذاتية كالربو.

وتوصل الأطباء إلى تلك النتائج بعد مراقبة الحالة الصحية لمئات الأطفال، حيث تبين أن ترك الأمهات لأطفالهن الرضع برفقة الكلاب الأليفة لمدة ساعة على الأقل يوميا، قلل من احتمال إصابة الأطفال بأعراض الإكزيما بنسبة ملحوظة، وذلك وفقا لما ذكرتة وكالة اليـوم.

كما بينت الدراسة أن وجود الحيوانات الأليفة في المنازل قلل من ظهور أعراض محددة عند عدد الأطفال الذين يعانون من الربو التحسسي والذين لم تتجاوز أعمارهم 10 سنوات، وذلك بفضل البكتيريا التي تنقلها تلك الحيوانات.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مفاجأة.. وجود الكلاب في المنازل مفيد صحيًا للأطفال

المصدر : الوفد