سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت
سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت

سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:34 صباحاً.
سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت - العرب نيوز - سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تمكنت فرق الإنقاذ باستخدام سائل الغسيل من إنقاذ متسلقة بريطانية حوصرت بين الصخور في وادي أوجون بمنطقة جويند بإقليم ويلز.
وكانت المتسلقة، وفقًا لشبكة "بي بي سي" البريطانية، قد حوصرت في الوادي بعدما انزلقت قدمها في صدع بجرف بالوادي، ولم يتمكن زوجها من إخراجها، ومن ثم استدعى فرق الإنقاذ التي استخدمت سائل الصحون لتحرير ساقها.
وشاطر حوالي 16 متطوعًا مع فريق الإنقاذ في إخراج ساق السيدة من بين الصخور وهي في الخمسينيات من عمرها، بعد سكب السائل حول ركبتها واستخدام الحبال في سحبها من الشق، ونقلها جوًا إلى المستشفى لإجراء فحوصات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سائل الغسيل ينقذ حياة متسلقة بريطانية من الموت

المصدر : الوفد