15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال
15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال

15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:34 صباحاً.
15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال - العرب نيوز - 15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ينطلق ماراثون بورتو في البرتغال في نسخته الـ 14 يوم الأحـد القادم بمشاركة حوالي 15 ألف متسابق على رأسهم العداءان الكينيان لورنس كيمايو وجاكسون ليمو.
وقالت الجهة المنظمة للسباق إن ماراثون بورتو هو أكبر سباق في البرتغال ونأمل في وصول ما يمد على خمسة الآف متسابق إلى خط النهاية من جملة 15 ألف مشارك.
ونوهت صحيفة "ذا بورتوجال نيوز" البرتغالية إلى أن الحدث الرئيسي يمر عبر ثلاث مدن هي ماتوسينهوس وبورتو وفيلا نوفا دي جايا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 15 ألف عداء يشاركون في سباق بورتو بالبرتغال

المصدر : الوفد