المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر
المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر

المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:50 صباحاً.
المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر - العرب نيوز - المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت السلطات المحلية فى جزيرة "ساكالين" التي تقع شمال أن المجاعة التي تهدد الدببة السمراء في الجزيرة جعلتهم يبحثون عن الطعام في القرى الواقعة بجانب الجزيرة، ما تسبب في مقتل شخصين وعدد من الماشية .
وأفادت السلطات بأنه تم قتل 83 دبا، في جزيرة"سكالالين" منذ يناير الماضي وهو ثلاثة أضعاف ما تم قتله من الدببة خلال العام الماضي.
وركز سرجى بروكورنكو المسئول في وزارة الغابات والصيد الروسية، أن هذه الواقعة لم تحدث من قبل وأن السبب يعود إلى عدم وجود أسماك كافية التى يتغذى عليها الدببة والثمار والبندق لذلك تم منع صيد أسماك "السالمون" بكثره حتى يتوفر غذاء الدببة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المجاعة تهدد الدب الروسي الأسمر

المصدر : الوفد