بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير
بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير

بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 نوفمبر 2017 12:26 صباحاً.
بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير - العرب نيوز - بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير.

بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغيربالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحتاج الأطفال لأخذ قيلولة في أوقات مختلفة لتستطيع استكمال يومها، ويبدو أن طفلا صغيرا لم يدرك مهمته في حفل زفاف وغط في نوم عميق.

كان من المفترض أن يدخل الطفل بواسطة عربة ليقدم خاتم الزفاف للعروسين، لكنه ظهر يقود سيارة لعبة صغيرة، وقرر أنه الوقت المثالي لأخذ قيلولته.

ورغم أن الطفل كان نائما لم يتوقف عن تحريك عجلة القيادة، ما أدى إلى دخول ضيوف الحفل في نوبة ضحك هستيرية.

نشرت الأم لقطات للمشهد الطريف عبر حسابها على تطبيق إنستجرام، وحققت آلاف المشاهدات.

رابط مختصر

2017-11-10 2017-11-10

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. معازيم عرس يدخلون في نوبة ضحك هسترية بسبب طفل صغير

المصدر : مرسال نيور