شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط
شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط

شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 07:39 مساءً.
شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط - العرب نيوز - شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اجبرت طائرة تركية، كانت في طريقها لمدينة بودرم السياحية جنوبي البلاد، للعودة لمدرجات مطار أتاتورك في مدينة إسطنبول بعد إقلاعها بدقائق قليلة، إثر خلاف نشب بين عدد من ركابها.

وأثناء تحليق الطائرة تلاسن عدد من الركاب بعد قيام راكب آخر بتقبيل زوجته التي تواجدت بجانبه، حيث أخذ راكب يجلس خلفهما بالحديث مع الزوج، طالباً منه احترام باقي الركاب بحسب صحيفة حرييت، والكفّ عن تصرفاته الخادشة للحياء كما وصفها، وهو ما أغضب العروسين التركيين.

ورصدت لقطاتٌ استطاع أحد الركاب التقاطها خلال الشجار، بثتها صحيفة حرييت التركية، تدخُّلَ طاقم الطائرة لإقناع الركاب بالحفاظ على الهدوء، بعد أن انقسموا بين مؤيد ومعارض لما حدث.

ولم تنجح محاولات طاقم الطائرة في فض الاشتباك بين الطرفين، ليتدخل قائد الطائرة ويعود بها إلى الأرض، طالباً مساعدة قوات الامن التي حضرت بالفعل واعتقلت كلَّ أطراف الخلاف. وبعد ساعات من احتجازهم أفرجت شرطة مطار أتاتورك عن المحتجزين، الذين تفاهموا على إسقاط حقهم الشخصي وتقديم اعتذار لباقي الركاب.

وعادت الطائرة ذاتها واقلعت لوجهتها بعد ساعات من الانتظار، جرى خلالها فصل الركاب المتخاصمين، ووضعهم في رحلات أخرى. وفي حديثه لوسائل الإعلام أكد محمد تولوناي، أحد أطراف الخلاف، أنه أخذ بتقبيل خد زوجته بطريقة عادية، مضيفاً أنه يحترم تقاليد وأعراف بلاده، وأنه لم يتجاوزها.

الجدير بالذكر أن شجاراً مشابهاً وقع في مدينة إسطنبول حديثآً، حينما أخذ مواطن تركي كان يجلس بحديقة عامة، بالاتصال بالشرطة، والإبلاغ عن شاب يقبل فتاة في الحديقة ذاتها، مصرحاً إن تصرفهما أزعجه. واعتقلت قوات الامن الشاب لساعات قليلة، لكنها عادت وأطلقت سراحه فيما بعد، دون إعطاء تفاصيل حول الحادثة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد الفيديو.. قُبلة تتسبب باجبار طائرة تركية على الهبوط

المصدر : مرسال نيور