إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة
إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة

إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:05 مساءً.
إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة - العرب نيوز - إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عدد الأشخاص لا يفضلون تجربة الملابس خلال شراءها، ربما لضيق الوقت، أو حتى لعدم الشعور بالراحة داخل حجرة القياس.

ولهولاء، قدم موقع «برايت سايد» حيلة مذهلة تسهل اختيار مقاس الجينز المناسب، من خلال قياس الوسط على الساعد.. شاهد الصورة التالية:

fb701550d6.jpg

أما إذا تعرضت سوستة الجينز للتلف فما عليك سوى قطع عدد السنون، ثم قم باستخدام الخيط والإبرة لتغيير مكان نهاية السوستة.

17382110-29097160-12-0-1511084567-151108

أما إذا كانت السوستة لا تُغلق باحكام فما عليك سوى تركيب حلقة معدنية في نهاية السوستة وتعليقها في زر الجينز للتأكد من إغلاقها جيداً.

18 Super Helpful Clothing Hacks Every Woman Should Know



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إذا كنتِ لا تفضلين تجربة «الجينز» في حجرة القياس إليك هذه الطريقة: سهلة ومذهلة

المصدر : المصرى لايت