تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط
تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط

تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:05 مساءً.
تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط - العرب نيوز - تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - «كلمة جارحة» غيرت مسار الشابة المصرية شيري الجندي، 21 عاماً، من فتاة سمينة لراقصة باليه، هكذا بدأت حكايتها.

تروي «الجندي» لـ« لايت» تفاصيل قصتها الملهمة، فهي لم تتمكن من خسارة 50 كيلو خلال 3 أشهر فحسب، بل حققت هذه النتيجة دون أي تدخل جراحي، أو حتى نظام غذائي مع طبيب تغذية، وقررت أن تضع لنفسها أسلوب حياة خاص يعتمد على استبدال كل العادات الخاطئة بأخرى صحية لتساعدها على إنقاص الوزن من جانب وتحقيق حلمها في الباليه من جانب أخر.

بدأت قصة «الجندي» منذ أن كانت في الـ15 من عمرها، حيث كانت بطلة سباحة ولكنها فوجئت بإصابتها بتشنجات في العضلات منعتها من ممارسة هوايتها نهائياً، حسب طلب الأطباء، وهو ما أصابها بالاكتئاب الذي حاولت أن تتغلب عليه الأكل، أو حسبما جاء على لسانها نضا: «كنت بطلع همي في الأكل».

وصل وزنها في عمر 19 عاماً إلى 110كيلو جراما، والغريب أنها كانت لا تشعر بأي عائق أو مشكلة، حتى صدمها أحد أصدقائها بكلمات جارحة عن وزنها واضاف لها إنها لا يمكنها ارتداء فساتين مثل الفتيات بسبب وزنها الثقيل، وكانت لهذه الكلمة مفعول السحر، حيث ذهبت إلى حجرتها وقررت ألا تخرج من المنزل إلا بعد أن تتخلص من هذا الوزن الذي أصبح يشكل عائقاً في ممارسة حياتها بشكل طبيعي مثل بقية الفتيات.

تقول «الجندي» إنها في باديء الأمر ذهبت لطبيب متخصص ولكن جسمها لم يستجب نهائياً إلى النظام الذي حدده الطبيب، لذا قررت أن تضع نظامها الخاص والذي اعتمد على 3 محاور فقط: «مشروبات الحرق، نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، مع ممارسة رياضة يومياً».

مشروبات الحرق

رغم أن البعض لا يفترض في فكرة توافر مشروبات طبيعية تزيد قدرة الجسم على حرق الدهون، ولكن يبدو أن الأمر يأتي بنتيجة فعالة، وهذا حسب ما قالته «الجندي»، مؤكدة على أنها اعتمدت على القهوة الخضراء كمشروب يومي مع مشروب آخر يحرق الدهون وينقي الجسم من السموم، ويتكون المشروب من: «ثمرة تفاح أخضر، خيارة، جريب فروت، كرافس، عسل أبيض».

تضيف «الجندي»: «تُغمس المكونات مع كوب ماء ليلة كاملة، وفي الصباح تُخلط جيداً ليتكون مشروب ديتوكس (ينقي الجسم من السموم) وحارق للدهون ومصدر هام للطاقة اليومية».

تركز «الجندي» أن «لهذا المشرب مفعول السحر في التخلص من دهون البطن، ولمد الجسم بالطاقة اللازمة لا يشعر الشخص بالخمول والجوع».

جدول الريجيم

ووضعت «الجندي» جدول لبرنامج الريجيم الخاص بها، مكون من «الإفطار: 2 بيضة مسلوقة، كوب زبادي مع ملعقة من الشوفان، وبعد الإفطار بساعتين يمكن تناول 3 ثمرات من الْـفَـاكِـهَـة المحببة ما عدا (الموز، العنب، البلح، المانجو)، وفي الغداء: 1/2 دجاجة مسلوقة مع 3 ملاعق صغيرة أرز وصحن من النظام الطازجة دون إضافة ملح أو زيت، كما يمكن استبدال الدجاج بالسمك المشوي أو التونة».

تستكمل «الجندي» برنامجها بـ «بعد الغداء بساعتين يمكن تناول وجبة سناك من الْـفَـاكِـهَـة مرة أخرى، وفي العشاء: كوب زبادي مع الليمون والخيار، أو جبن قريش بالطماطم»، مشيرة إلى أنها امتنعت عن الخبز والسكر نهائياً.

الرياضة

تقول «الجندي» إنها كانت تمارس كل أنواع الرياضة سواء أيروبكس، زومبا، رقص، هاجم أثقال، أو أير رياضة مفضلة ولكن بشكل يومي دون تحبط، واستمرت على هذا النظام لمدة 3 أشهر، وربما لم تتوقع أن تتمكن من خسارة 50 كيلو في هذه الفترة الوجيزة، لاسيما وأنها لم تتناول أي عقاقير مساعدة.

وانهت «الجندي» حديثها أنها بعد أن حققت حلمها لديها حلم أخر وهي أن تصبح راقصة باليه، بالفعل بدأت في أخذ تدريبات بالية بشكل مكثف لتحقق حلمها في افتتاح مدرسة بالية في مدينتها المنصورة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تجربة حقيقية لفتاة مصرية في إنقاص الوزن: خسرت 50 كيلو خلال 3 أشهر فقط

المصدر : المصرى لايت