للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير
للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير

للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:36 مساءً.
للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير - العرب نيوز - للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عندما يلاحظ الرجال ظهور الشعر الأبيض في عمر مبكر، أو حتى ظهور فراغات الشعر التي تؤدي إلى الصلع لاحقاً، ربما لا يقلقهم في الأمر سوى مظهرهم الذي سيصبح أكبر في العمر نسبياً، ولكن العلماء كشفوا عن  أخبار غير سارة لهولاء الرجال.

كشفت دراسة حديثة نشرها موقع «ميرور» أن الرجال الذين يظهر لديهم الشعر الرمادي في عمر مبكر، أو يتعرضون للصلع هم أكثر عرضة لأمراض القلب، ربما قبل عمر الأربعين.

وأكدت الدراسة أن الشيب والصلع تعد مؤشرات لأمراض القلب أكثر من السمنة، وفسرت الدراسة هذه النتيجة إلى أن الشيب المبكر من أحد أسبابه هو انسداد الأوعية الدموية والتي قد تتسبب في النهاية إلى أمراض القلب مثل تصلب الشريان التاجي.

ونصحت الدراسة بالتأكد من هذه النتيجة من خلال التدقيق في أشخاص آخرين من العائلة مثل الأب أو الأعمام، فقد تلاحظ أن من أصيب فيهم بالشيب أو الصلع المبكر كان أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب.

Ageing: Grey hairs appear at 39



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - للرجال فقط: الصلع المبكر وظهور الشعر الأبيض مؤشر خطير

المصدر : المصرى لايت